دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-14

مكرمون بميدالية اليوبيل الفضي في الزرقاء: التكريم الملكي حافز للعمل والإنجاز

الرأي نيوز - أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بميدالية اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية على عدد من الشخصيات والشركات ومؤسسات المجتمع المدني في محافظة الزرقاء، خلال زيارة جلالته للمحافظة اليوم الثلاثاء، ولقائه بممثلين عن أبناء المحافظة.
وعبر عدد من المكرمين عن سعادتهم وشعورهم بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم الملكي الهاشمي احتفالا بهذه المناسبة السعيدة على قلب كل أردني.
وتحدث بطل رفع الاثقال لذوي الإعاقة عبدالكريم خطاب عن سعادته بالتكريم الملكي لما حققه من إنجاز للرياضة الأردنية، حيث حصل على التصنيف الأول عالميا في رياضة رفع الاثقال لذوي الإعاقة وحصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو.
بدورها، قالت المهندسة أفنان علي، إن التكريم الملكي حافز كبير للعمل والطموح للأفضل دائما، حيث حصلت على التكريم لدورها الريادي في نشر التعليم التكنولوجي للأطفال من خلال أكاديمية يوريكا للتعليم التكنولوجي، وحصولها على لقب أفضل رائدة أعمال من منظمة الأمم المتحدة عام 2020 في مجال التعليم التكنولوجي.
كما عبر مدير شركة الطاحونة للإنتاج الغذائي حيدر العمايرة، عن فخره واعتزازه بتكريم جلالة الملك للمستثمرين الأردنيين، وما يشكله هذا التكريم من حافز ودافع قوي للإنجاز والتوسع في الاستثمار الوطني وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.
من جهته، أشار رئيس منتدى الأزرق الثقافي شكيب الشومري، والذي تم تكريمه لمساهماته في الحفاظ على التراث الشعبي في محافظة الزرقاء، إلى إن الزرقاء تفخر بهذه الزيارة الكريمة لجلالة الملك وتكريمه لها، وتعاهده على المضي في مسيرة العمل والحفاظ على الموروث الثقافي والشعبي.
وجرى خلال اللقاء تكريم شخصيات عديدة من شيوخ ووجهاء كان لهم بصمة كبيرة في السلم المجتمعي وإصلاح ذات البين في المجتمع وأصحاب مبادرات وطنية، قدمت خدمات جليلة لأبناء محافظة الزرقاء، إضافة لتكريم شركات ومصانع كان لها الدور الأكبر في توفير فرص العمل والتخفيف من مشكلة البطالة في الزرقاء.
وفي ذات السياق، قال رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، إن مثل هذه الزيارات الملكية تجسد حرص جلالته على استمرار النهج الملكي بالتواصل الدائم بين القيادة والشعب، مشيرا إلى الإنجازات التي حُققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، في مختلف القطاعات، وأهمها القطاعات الاقتصادية والتجارية التي تعد إحدى ركائز التطور والازدهار.
وأكد فخر واعتزاز أهالي الزرقاء عامة، وأبناء القطاع التجاري على وجه الخصوص، بهذا التواصل الهاشمي الملكي الدائم مع أبناء القطاعات المختلفة في أرجاء المملكة كافة.
وبين أن زيارة جلالته للزرقاء، حظيت باستقبال شعبي كبير من قِبل أهالي المحافظة، الذين خرجوا إلى الميادين والشوارع للترحيب بقائد البلاد، إذ أن هذه الزيارة الملكية تؤكد الأهمية والمكانة التي تحظى بها المحافظة، مدينة الجند والعسكر والعمال، لدى جلالته.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 140 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .